أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / تعرف على ألعاب مبادرة PlayStation Talents القادمة على PS4 و PS5

تعرف على ألعاب مبادرة PlayStation Talents القادمة على PS4 و PS5

عمل الفرع الإسباني لشركة Sony خلال الفترة الماضية على دعم المواهب المحلية من خلال مبادرة PlayStation Talents، الأمر الذي ترتب عليه أكثر من اثنتي عشرة لعبة مخصصة لمنصات PS4 و PS5 بشكل حصري.

سيشهد هذا العام مجموعة كاملة من الألعاب الجديدة التي تم تطويرها لأجهزة PS5 و PS4 من خلال المبادرة، وشاركتنا Sony مجموعة من العروض لتلك العناوين الجديدة، إلى جانب تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة.

لعبة Clid the Snail

نبذة عن اللعبة:

تأتي اللعبة من فريق التطوير الفائز بجائزة أفضل لعبة في الإصدار السادس من جوائز PlayStation، وتركز على Clid، حلزون بشري يتجول دائمًا مع رفيقه الثرثار Belu، وهي عبارة عن لعبة تصويب بالاعتماد على عصا الأنالوج من نشر شركة Koch Media، وتضع اللاعب عبر العديد من السيناريوهات المختلفة حيث سيقاتل أعدائه بالاعتماد على مجموعة متنوعة من الأسلحة.

  • تصدر في 2021.

لعبة KEO

نبذة عن اللعبة:

لعبة خيال علمي قتالية تعتمد على الأطوار الجماعية عبر الإنترنت وتدور أحداثها في بيئة شهدت نهاية العالم بالشكل الذي نعرفه.

تتميز بالعديد من أطوار اللعب الكلاسيكية المعروفة في ألعاب قتال المركبات مثل Deathmatch و Capture the Flag و Racing وغيرها، وبغض النظر عن تنوع المركبات، توفر اللعبة العديد من الأسلحة وخيارات التخصيص التجميلية.

  • لا موعد إصدار نهائي بعد.

لعبة The Many Pieces of Mr. Coo

نبذة عن اللعبة:

لعبة مغامرات من نوع point and click بقصة سريالية وتوجه فني مذهل وألغاز مضحكة. السيد كو محاصر ومحطم إلى أشلاء. لكن الأهم من ذلك كله، أنه ليس لديه فكرة عما يحدث، ولا شيء مما يحدث حوله منطقي.

  • تصدر في 2021.

لعبة The Library of Babel

نبذة عن اللعبة:

مغامرة كئيبة تعتمد على عناصر ألعاب التخفي والتحقيق، تدور أحداثها في عالم مستقبلي، حيث يتحكم اللاعبون في Ludokiv، كيان آلي تم إرساله لجمع البيانات حول الجنس البشري المنقرض لعدة قرون. ويتعين عليه التفاعل مع سكان الأدغال واستكشاف أماكنهم الأكثر خطورة من أجل حل اللغز المظلم.

تصدر في صيف 2021.

لعبة Do Not Open

نبذة عن اللعبة:

لعبة رعب / بقاء تناسب الواقع الافتراضي بشكل أفضل، مستوحاة من آليات ومغامرات الرعب الكلاسيكية التي تعتمد على الهروب من الغرف مثل P.T.، تتقدم القصة داخل حدود الغرفة التي سترفع الحالة العقلية والبدنية للاعب إلى أقصى الحدود.

يستيقظ الشخصية الرئيسية في منزله ويدرك على الفور أن هناك شيء قد تغير، المنزل مغلق ويستمر في التغيير مع تقدم الأحداث، في تشبيه لما يحدث داخل رأس الشخصية، وتعتبر لعبة غير خطية، حيث يحصل اللاعبون على نهايات مختلفة بناءً على قراراتهم، بالإضافة إلى نتائج الاختبارات التي تغلبوا عليها خلال أحداث العنوان.

  • لا موعد إصدار نهائي بعد.

لعبة Twogether Project Indigos

نبذة عن اللعبة:

قابل رافي وسام، الطفلان الموهبان اللذان يتعين عليهما استخدام قدراتهم الخاصة ودمجها سويًا من أجل الهروب من المصنع حيث تم سجنهما، ينتظر اللاعبين مغامرة من نوع ألعاب بلاتفورمر تعتمد على الألغاز من المنظور الثالث وتظهر قيمة الصداقة الحقيقية.

  • تصدر في عام 2021.

لعبة Wukong

نبذة عن اللعبة:

لعبة منصات ثلاثية الأبعاد متأثرة بألعاب البلاتفورمر الكلاسيكية التي تقدم طرقًا جديدة للتغلب على التحديات، يأخذ اللاعب دور Wukong، ملك القرود الأسطوري القادر على هزيمة أعدائه باستخدام عصاه السحرية، والتي يمكنه رميها أو استخدامها لضرب من هم على مسافة قريبة، كذلك يتمتع بقدرات مميزة تجعله قادرًا على التغلب على جميع أنواع العقبات واجتياز المستويات.

  • تصدر في عام 2021.

لعبة Inner Ashes

نبذة عن اللعبة:

في هذه المغامرة السردية، يأخذ اللاعب دور هنري، حارس الغابة المتقاعد الذي يعاني من مرض الزهايمر المبكر، من أجل استعادة ذكرياته واكتشاف سبب ابتعاده عن ابنته إينيد لفترة طويلة.

حصل هذا المشروع على جائزة PlayStation Special Commitment Award في الإصدار السادس من جوائز PlayStation بفضل التوعية بخصوص مرض الزهايمر.

  • تصدر في 2021.

لعبة Operation Highjump

نبذة عن اللعبة:

لعبة ثنائية الأبعاد من نوع run & gun حيث الركض المستمر وإطلاق النار على أي شيء يتحرك، تعتبر لعبة أكشن في الأساس مع عناصر تكتيكية تستند إلى الأساطير الغامضة للحرب العالمية الثانية، و ستجذب بالتأكيد اللاعبين الذين يشعرون بالحنين إلى الماضي، حيث تعمل على تحديث طريقة اللعب الكلاسيكية لألعاب هذا النوع وتقديمها إلى جيل جديد من اللاعبين.

  • تصدر في 2021.

لعبة Aeterna Noctis

نبذة عن اللعبة:

تبدو Aeterna Noctis وكأنها لعبة Metroidvania ثنائية الأبعاد ممزوجة بآليات اللعب الحديثة وأسلوب السرد المعتمد على العالم الافتراضي، يأخذ اللاعب دور King of Darkness، ويجب أن تستعيد قوتك لاستكشاف الأراضي الشاسعة لعالم “Aeterna” عبر 16 منطقة مختلفة ومتصلة في أجواء Metroidvania الكلاسيكية (نظرة على تاريخ ألعاب Metroidvania ومستقبلها).

يوفر العنوان معارك سريعة الخطى بميكانيكا مليئة بالتحديات إلى قصة مثيرة وعميقة في هذه المغامرة التي تم تطويرها باستخدام الرسوم المتحركة التقليدية ثنائية الأبعاد.

  • تصدر في 15 ديسمبر 2021.

لعبة A Tale of Paper

نبذة عن اللعبة:

لعبة من نوع 2.5D تقدم مغامرة عاطفية لطفل ورقي يستخدم الأوريجامي (فن طي الورق) لتحقيق حلم مبتكره، حيث يتحكم اللاعبين في لاين، قطعة من الورق يمكن أن تتحول إلى شخصيات متعددة من أجل تجنب العقبات والأعداء في مغامرة بدون نصوص أو حوارات نهائيًا تجمع بين ألعاب البلاتفورمر والألغاز.

  • صدرت اللعبة في أكتوبر الماضي وتأتي قريبًا على PS5 مع محتوى إضافي جديد كليا.

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن قائمة عناوين PlayStation Talents؟ شاركنا في التعليقات!

The post تعرف على ألعاب مبادرة PlayStation Talents القادمة على PS4 و PS5 appeared first on سعودي جيمر.


Source link

شاهد أيضاً

بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل …

اترك رد