أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / حفل جوائز E3 2021 ينطلق في 15 يونيو

حفل جوائز E3 2021 ينطلق في 15 يونيو

نقترب من موعد انطلاق فعاليات معرض E3 2021 يومًا تلو الآخر، وبينما يترقب الجميع إعلانات جديدة كليًا واستعراضات لأبرز العناوين الغائبة عن الساحة منذ سنوات، يعمل القائمين على الحدث على توفير أحداث وفعاليات جديدة غير مسبوقة مثل حفل جوائز E3 2021 Awards Show على سبيل المثال.

أعلن المنظمون أن E3 2021 سيقيم عرضًا لتوزيع الجوائز في ختام المعرض الصيفي، وسيقام في اليوم الأخير الموافق 15 يونيو، حيث سيحكم مجموعة من المحررون على الألعاب التي ظهرت في المعرض لتحديد الفائزين، وتشمل الجهات الإعلامية المشاركة في الحدث كل من IGN و PC Gamer و GamesRadar و Gamespot وغيرهم الكثير لاختيار اللعبة الأكثر ترقبًا على الأجهزة الرئيسية PlayStation و Xbox و PC و Switch.

أوضح Stanley Pierre-Louis، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ESA، إن الحدث سيركز على “أكثر الألعاب المنتظرة” القادمة من E3، حيث ستركز اختيارات الفئة الأولى على معرض E3 2021 الرسمي واختيار اللعبة “الأكثر ترقبًا” في الحدث، بينما سيكرم العرض أيضًا العناوين الأكثر ترقبًا من الناشرين والمطورين الذين يشاركون في الحدث.

تنطلق فعاليات المعرض الأشهر لألعاب الفيديو في العالم في الفترة من 12 إلى 15 يونيو، وبحسب الشراكة بين مجموعة Webedia ومنظمة Entertainment Software Association، سيكون لشبكة «سعودي جيمر» الحق الحصري في عقد وتغطية E3 2021 عبر بثٍ مباشرٍ، في منطقة الشرق الأوسط دونًا عن غيرها من الجهات الإعلامية.

وعلاوةً على ذلك، ولكوننا شريكًا رسميًا، ستُنشر أخبار وتغطية موقع «سعودي جيمر» على موقع E3 الإلكتروني الرسمي، فضلًا عن التطبيق المُعلَن حديثًا.


Source link

شاهد أيضاً

الوحش الاخضر يستعد للانقضاض والهيمنة على سوق العاب الفيديو وسوني في وضع حرج الان..

لطالما كان مايكروسوفت وعلامة اكسبوكس في المركز الثاني خلف سوني وبلايستيشن في صراع المنافسة على …

اترك رد