أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رسمياً: الكشف عن Battlefield 6 سيكون الأسبوع المقبل، إليك التاريخ والساعة..

رسمياً: الكشف عن Battlefield 6 سيكون الأسبوع المقبل، إليك التاريخ والساعة..

مجتمع اللاعبين متشوق جداً ولا يطيق الانتظار لمشاهدة لعبة Battlefield 6 ومعرفة المزيد عنها خاصةً بعد التسريبات العديدة التي حصلنا عليها بما في ذلك العرض التشويقي والمزيد. اليوم بعد انتظار طويل، كشفت لنا شركة EA عن موعد الكشف الكامل.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، كشفت الشركة المطورة والناشرة أنّ الكشف الكامل للعبة Battlefield 6 سيكون الأسبوع المقبل وتحديداً في التاسع من يونيو الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية. بالأسفل يمكنكم مشاهدة المقطع الذي نسمع من خلاله جزء من المقطوعة الموسيقية التي سنسمعها غالباً في العرض.

لم يتم مشاركة أيّ معلومات حول الكشف وحول ما ينتظرنا في التاسع من يونيو ولكننا نتوقع الحصول على استعراض لأسلوب اللعب بالإضافة إلى موعد الإطلاق نظراً لأنه سيكون في الربع الأخير من العام الحالي، أيّ لم يتبقى الكثير.

يجدر بالإشارة إلى أنّ آخر الشائعات نصّت على أنّ EA ستعلن عن نسخة ألفا من Battlefield 6 وستتوفر مع نهاية الحدث في التاريخ المذكور. أيضاً نصّت التسريبات على أنّ اللعبة ستدور في الحرب العالمية الثالثة (التي لم تحدث بعد الحمدلله). للمقارنة، تدور أحداث باتلفيلد 1 بالحرب العالمية الأولى وباتلفيلد 5 في الحرب العالمية الثانية.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة Battlefield 6 ومعرفة المزيد عنها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر وشاركونا رأيكم بالموسيقى!




Source link

شاهد أيضاً

براءة إختراع من LG لجهاز تلفاز بشاشة قابلة للتدوير أفقياً من الجهتين

سجلت شركة LG براءة إختراع جديدة مؤخراً لجهاز تلفاز يأتي بشاشة قابلة للتدوير في الجانبين، …

اترك رد