أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رسمة فنية تكشف هوية شخصية جديدة بلعبة Genshin Impact

رسمة فنية تكشف هوية شخصية جديدة بلعبة Genshin Impact

في 9 يونيو الحالي من المفترض أن نحصل على تحديث 1.6 للعبة Genshin Impact القادم مع مغامرة جديدة، بجانب وجود شخصية جديدة قابلة للعب يدعى Kaedehara Kazuha، وهو أول شخصية قابلة للعب من دولة Inazuma.

واليوم هناك رسمة فنية تسربت من قبل مسرب أخبار اللعبة Zaniet حيث نشرها عبر تويتر وقال بأنها Baal من Inazuma ويبدو بأن المحتوى القادم مع تحديث 1.6 سيتمحور حولها وحول قصتها.

يأتي التحديث الجديد تحت مسمى Midsummer Island Adventure وفقًا لتصريحات استوديو miHoYo، وينتظر توفره بشكل رسمي في 9 يونيو 2021، ويجلب معه حدثًا جديدًا يلزم اللاعبين بالبحث عن Dodoland، بينما ينقسم الحدث نفسه إلى 4 أقسام لعب مميزة، تشمل الإبحار بـ Waverider واستكشاف عالم اللعبة، بالإضافة لمواجهة الزعيم Maguu Kenki، ناهيك من إكمال التحديات في المنطقة الجديدة والحصول في المقابل على عملة خاصة داخل اللعبة يمكن استخدامها في شراء عناصر مميزة تابعة للحدث.

وسيضيف التحديث 1.6 أيضًا شخصية جديدة قابلة للعب يدعى Kaedehara Kazuha، وهو أول شخصية قابلة للعب من دولة Inazuma وإليكم نبذة عنه:

شخصية قوية من فئة الخمس نجوم يمكنه توفير تحكم قوي وتحسينات لقدرات الفريق. لا يمكن لمهارته Elemental Skill و Elemental Burst إلحاق ضرر Anemo والتحكم بشكل فعال في الأعداء فحسب، بل يمكنه أيضًا التسبب في ضرر إضافي في حال تفاعل مع عناصر Hydro أو Pyro أو Cryo أو Electro.

تحصل شخصيات Jean و Barbara على أزياء جديدة متاحة للاعبين لفتحها، وستكون ملابس جان متاحة للشراء في المتجر داخل لعبة جنشن إمباكت، بينما يمكن ربح ملابس باربرا من خلال حدث يسمى Echoing Tales.




Source link

شاهد أيضاً

بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل …

اترك رد