أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إشاعة: كشف GTA 6 سيتم ضمن حدث داخل GTA Online

إشاعة: كشف GTA 6 سيتم ضمن حدث داخل GTA Online

في الشهر الماضي شهدنا تسريبات تقول بأن GTA 6 مُقرر أن تصدر في 2023 بحسب الخطة الداخلية لـRockstar، من ثم انتشرت إشاعة عن تسريب صور لخريطة اللعبة من مراحل التطوير المختلفة.

اليوم هناك إشاعة جديدة تخص اللعبة المنتظرة من روكستار وهذه المرة لم تتناول تفاصيل حول القصة أو العالم أو موعد الكشف أو الإصدار، إنما تمحورت حول طريقة الكشف.

حيث ورد عبر منتديات 4chan والتي لا تعد مصدراً موثوقاً للمعلومات، بأن روكستار تخطط لإصدار 4 تحديثات ضخمة للعبة GTA Online والتي ستقود إلى بداية الحملة التسويقية للعبة GTA 6.

حيث تنوي روكستار إقامة أحداث مباشرة داخل اللعبة والتي ستكون مسرحاً للكشف عن لعبة جي تي أيه القادمة، وهذه الأحداث ستكون على غرار الأحداث المباشرة التي نشهدها في فورتنايت.

هذا وكان أحد المستثمرين قد سأل رئيس Take-Two عن اللعبة القادمة وموعد طرحها، فكان جوابه تماماً كما توقعت:

حسنًا، لم تعلن Rockstar عن أية عناوين جديدة للسوق وعندما يكون هناك إعلان ما فسوف يأتي من جانب Rockstar، سأتوقف عند هذه النقطة ولا أعتقد أنك كنت تتوقع أي شيء مختلف عن هذا التصريح.

هذا وكنا قد نشرنا لكم بمقال مفصل كل ما كشفته أحدث الشائعات عن اللعبة سواء موعد الإعلان والإطلاق والمزيد. وكانت براءة اختراع مثيرة قد أوحت ربما باحتواء اللعبة على NPC بتصرفات واقعية.

Potential GTA5 E&E leak on 4chan from 5 days ago. from GTA6

 

The post إشاعة: كشف GTA 6 سيتم ضمن حدث داخل GTA Online appeared first on سعودي جيمر.


Source link

شاهد أيضاً

اشاعة: Dead Space الجديدة ستكون اعادة تصور Reboot وليست تكملة..

Dead Space المزيد من الشائعات بدأت تتصدر الانترنت حول عودة سلسلة الرعب والبقاء المفقودة Dead …

اترك رد