أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / شاهد هذا الشخص ينقل فكرة الاهتزاز والمؤثرات الحسية الى مستوى اخر 😂

شاهد هذا الشخص ينقل فكرة الاهتزاز والمؤثرات الحسية الى مستوى اخر 😂

تعد المؤثرات مؤثرات الاهتزاز الحسية واللمسية التي اصبحت معظم اذرع اجهزة الالعاب تدعمها لاعطاء اللاعب اجواء وانغماس اكثر في اجواء اللعبة والتمتع بتجربة افضل من اي وقت مضى هي شيء ضروري وهناك الكثير اصبحوا لا يستغنوا عن وجود مثل هذه المؤثرات في اذرع اجهزتهم المنزلية ولكن اذا كنت تفكر في الانتقال الى الحاسب الشخصي فربما تفتقد هذه الخاصية الرائعة.

لكن هذا اللاعب الهاوي Teenenggr اراد ان ينقل هذه الخصائص الى جهاز الحاسب الشخصي بعد ان قرر الانتقال اليه واستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح واليكم ما قام به من اجل اعطاء اجواء اللعب التفاعلية مع خاصية الاهتزاز الزلزالية ان صح الوصف!

الفيديو بدأ بطريقة كوميدية جدا ولا اعتقد انك ستتوقف عن الضحك عندما تشاهد كيف قام هذا اللاعب بدراسة نظام الاهتزاز في ذراع جهاز بلايستيشن 3 ثم قام بتحويل الفكرة او بالاحرى تضخيمها ليستخدم محرك ضخم ووضع اثقال الاهتزاز عليه بنفس قكرة ذراع تحكم بلايستيشن 3 وبدأ التجربة مع لعبة كرايسس والنتيجة!! اهتزام المبنى كامل اقصد المكتب وحتى شاشة الكومبيوتر لم تستقر على المكتب وكادت تقع ولكنه وجد حل جذري من اجل حمايتها من الوقوع بعد ذلك ليستمتع باصطياد بعض الاعداء في لعبة كرايسس.

ربما كانت التجربة قاسية وصعبة التطبيق لوقت طوير حيث قد تتسبب حركة الاهتزاز الناتجة عن هذا المحرك الضخم في جعل غرفته تصاب بالتشققات بسبب قوة الاهتزاز لذلك انتقل لتطبيق فكرة اخرى وهي استخدام محركات صغيرة مثبتة على الفأرة تستجيب للضغطات بالاهتزاز وكانت التجربة ربما مقنعة بعض الشيء او على الاقل اقل خطرا من فكرته الاولى التي كادت تتسبب في انهيار المبني.

في كل الاحوال ربما تكون هذه الافكار مصدر الهام الى المطورين وخبراء الصناعة من اجل تقديم ابتكارات جديدة في مجال مؤثرات الاهتزاز الحسية واللمسية تجعل اجواء اللعب اكثر عمق وانغماس خاصة بعد التجربة الرائعة التي قدمتها لنا ذراع بلايستيشن 5 سواء على المستوى الحسي او اللمسي وربما نرى في المستقبل مؤثرات تجعل مقعدك او الكنب الذي تجلس عليها تشعرك بالاهتزازات والمؤثرات التي تدور حولك وتجعلك تنغمس بكامل حوائك في اجواء اللعبة.


Source link

شاهد أيضاً

مطور ومصمم فأس كريتوس في لعبة God Of War يفارق الحياة..

God Of War بطريقة مفاجئة للغاية تم الإعلان عن وفاة جورج مول مهندس مشارك في برمجة …

تعليق واحد

  1. ccdcdcdc

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: